40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
امانة عمان تنذر 920 محلا وتخالف 1126 منذ بداية رمضان

 

الملف - عمان


أتلفت فرق الرقابة الصحية والمهنية في الأمانة منذ بداية شهر رمضان 72 الف لتر من العصائر، و 3855 كغم من المواد غذائية، ووجهت نحو 1126 مخالفة لمحلات لا تلتزم بالاشتراطات الصحية، و920 انذارا.

 

وتواصل الامانة من خلال دوائرها الرقابية ودائرة ضبط البيع العشوائي والإزالة وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة، الحملات التفتيشية طيلة أيام الشهر الفضيل على المنشآت الغذائية والأسواق والمجمعات التجارية لضمان صحة وسلامة المواطن بالتأكد من سلامة المواد الغذائية وطرق تخزينها وتداولها للمستهلكين. من جهة ثانية، رفعت أمانة عمان منذ بداية شهر رمضان 80 الفا و250 طنا من النفايات من مختلف مناطق العاصمة وبمعدل يومي بلغ 3600 طن تقريبا.

 

وقال نائب مدير مدينة عمان للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة ان هناك تعزيزا لتواجد عمال الوطن والآليات في الأيام الأخيرة من شهر رمضان للارتفاع الملحوظ في كميات النفايات في المواقع التجارية، والشوارع الرئيسية والمكتظة بحركة المشاة.

 

وتنقل النفايات التي يتم جمعها من مناطق العاصمة الى المحطات التحويلية التي بدورها تقوم بتوريدها الى مكب الغباوي من خلال آليات ذات سعة كبيرة والتعامل معها بالطرق العلمية والصحية المتوافقة مع الشروط البيئة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007