الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العقبة: أيلة تنهي استعداداتها لاستقبال الزوار خلال العيد


الملف-عمان


أعلن المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن استكمال الشركة لكافة استعداداتها لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

 

وقال دودين ان الزوار والسياح القادمين إلى العقبة، وتحديداً إلى أيلة سيكونون على موعد مع العديد من العروض الاحتفالية والأنشطة الترفيهية التي ستقام بمناسبة العيد من خلال المرافق السياحية والترفيهية والرياضية التي تمتلكها الشركة وتجعل منها وجهة ملائمة لجميع أفراد العائلة.

 

وأكد حرص الشركة على تعزيز مكانة العقبة إقليميا كوجهة مثالية للعطلات، من خلال نقل ضيوف وزوار المحافظة إلى فضاءات جديدة من الترفيه والسياحة إلى جانب تقديم خدمات مميزة.

 

واشار الى إمكانية زيارة مشروع شقق الغولف السكنية والإطلاع على المزايا التي يوفرها المشروع الذي يقع ضمن مشروع أيلة في العقبة، ويتكون من عدد من الأبنية الحديثة والموزعة في أنحاء منطقة 'تلال الغولف' . (بترا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007