40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العقبة: أيلة تنهي استعداداتها لاستقبال الزوار خلال العيد


الملف-عمان


أعلن المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن استكمال الشركة لكافة استعداداتها لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

 

وقال دودين ان الزوار والسياح القادمين إلى العقبة، وتحديداً إلى أيلة سيكونون على موعد مع العديد من العروض الاحتفالية والأنشطة الترفيهية التي ستقام بمناسبة العيد من خلال المرافق السياحية والترفيهية والرياضية التي تمتلكها الشركة وتجعل منها وجهة ملائمة لجميع أفراد العائلة.

 

وأكد حرص الشركة على تعزيز مكانة العقبة إقليميا كوجهة مثالية للعطلات، من خلال نقل ضيوف وزوار المحافظة إلى فضاءات جديدة من الترفيه والسياحة إلى جانب تقديم خدمات مميزة.

 

واشار الى إمكانية زيارة مشروع شقق الغولف السكنية والإطلاع على المزايا التي يوفرها المشروع الذي يقع ضمن مشروع أيلة في العقبة، ويتكون من عدد من الأبنية الحديثة والموزعة في أنحاء منطقة 'تلال الغولف' . (بترا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007