الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا ما يخشاه مدرب إسبانيا قبل المونديال

 

الملف- عواصم


طالب مدرب منتخب إسبانيا، يولن لوبتيغي، لاعبيه بضرورة التأقلم مع تقنية "حكم الفيديو المساعد"، خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا.

وستلعب إسبانيا أمام البرتغال، وهي الدولة التي تطبق تلك التقنية في الدوري المحلي منذ بداية الموسم الماضي، ضمن المجموعة الثانية، الجمعة المقبل.

وسيطبق دوري الدرجة الأولى الإسباني، تقنية حكم الفيديو المساعد بداية من الموسم المقبل، وهو ما يعني أن القليل من اللاعبين فقط في تشكيلة إسبانيا واجهوا خبرة اللعب في ظل تلك التقنية، ما دفع لوبتيغي للتأكيد على أهمية الاستعداد ذهنياً، إلى جانب الاستعداد البدني لفترات التوقف خلال المباريات.

وقال مدرب إسبانيا في مؤتمر صحافي، قبل لقاء ودي أمام تونس، في مدينة كراسنودار الروسية: "اعتادت البرتغال على هذا النظام، بينما ليس هذا هو الحال بالنسبة لإسبانيا".

وأضاف: "لم نعتد على الوضع عندما يتوقف اللعب، نريد التأكد من أننا في غاية التركيز من أجل تحقيق التفوق عند استئناف اللعب، هناك أمثلة على سير هذا النظام بشكل جيد بالنسبة لبعض الفرق، وبشكل لم يكن جيداً بالنسبة لفرق أخرى".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007