40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا ما يخشاه مدرب إسبانيا قبل المونديال

 

الملف- عواصم


طالب مدرب منتخب إسبانيا، يولن لوبتيغي، لاعبيه بضرورة التأقلم مع تقنية "حكم الفيديو المساعد"، خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا.

وستلعب إسبانيا أمام البرتغال، وهي الدولة التي تطبق تلك التقنية في الدوري المحلي منذ بداية الموسم الماضي، ضمن المجموعة الثانية، الجمعة المقبل.

وسيطبق دوري الدرجة الأولى الإسباني، تقنية حكم الفيديو المساعد بداية من الموسم المقبل، وهو ما يعني أن القليل من اللاعبين فقط في تشكيلة إسبانيا واجهوا خبرة اللعب في ظل تلك التقنية، ما دفع لوبتيغي للتأكيد على أهمية الاستعداد ذهنياً، إلى جانب الاستعداد البدني لفترات التوقف خلال المباريات.

وقال مدرب إسبانيا في مؤتمر صحافي، قبل لقاء ودي أمام تونس، في مدينة كراسنودار الروسية: "اعتادت البرتغال على هذا النظام، بينما ليس هذا هو الحال بالنسبة لإسبانيا".

وأضاف: "لم نعتد على الوضع عندما يتوقف اللعب، نريد التأكد من أننا في غاية التركيز من أجل تحقيق التفوق عند استئناف اللعب، هناك أمثلة على سير هذا النظام بشكل جيد بالنسبة لبعض الفرق، وبشكل لم يكن جيداً بالنسبة لفرق أخرى".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007