40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدرسة تمنع الطلاب والمعلمين من ارتداء الأحذية

  

الملف- عواصم


قررت مدرسة بريطانية أن تتبع النموذج الاسكندنافي، في منع الطلاب والمعلمين والزوار، من ارتداء الأحذية في الفصول الدراسية.

وتقول إدارة مدرسة توريانو شمالي لندن، إنها قررت اتباع سياستها الجديدة، وتطبيقها على الطلاب في الصف الرابع، الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و9 أعوام، حيث يُطلب من التلاميذ، ترك أحذيتهم عند باب المدرسة.

وستشجع المدرسة طلابها على الحضور بالشباشب، بدلاً من الأحذية والنعال، وستوفر الجوارب للذين يحتاجون إليها، كما سيُطلب أيضاً من الضيوف خلع أحذيتهم خارج الفصول المدرسية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأبلغت مديرة المدرسة هيلين بروكدورفر الصحافة المحلية، أن هذه الطريقة تساعد على تهدئة واسترخاء الأطفال، وقد استلهمت الفكرة، بعد زيارة إلى بعض المدارس في فلندا وأيسلندا والسويد، وفي حال دعم أولياء الأمور الفكرة، ستكون المدرسة بأكملها بلا أحذية، بحلول سبتمبر (أيلول) القادم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007