الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدرسة تمنع الطلاب والمعلمين من ارتداء الأحذية

  

الملف- عواصم


قررت مدرسة بريطانية أن تتبع النموذج الاسكندنافي، في منع الطلاب والمعلمين والزوار، من ارتداء الأحذية في الفصول الدراسية.

وتقول إدارة مدرسة توريانو شمالي لندن، إنها قررت اتباع سياستها الجديدة، وتطبيقها على الطلاب في الصف الرابع، الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و9 أعوام، حيث يُطلب من التلاميذ، ترك أحذيتهم عند باب المدرسة.

وستشجع المدرسة طلابها على الحضور بالشباشب، بدلاً من الأحذية والنعال، وستوفر الجوارب للذين يحتاجون إليها، كما سيُطلب أيضاً من الضيوف خلع أحذيتهم خارج الفصول المدرسية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأبلغت مديرة المدرسة هيلين بروكدورفر الصحافة المحلية، أن هذه الطريقة تساعد على تهدئة واسترخاء الأطفال، وقد استلهمت الفكرة، بعد زيارة إلى بعض المدارس في فلندا وأيسلندا والسويد، وفي حال دعم أولياء الأمور الفكرة، ستكون المدرسة بأكملها بلا أحذية، بحلول سبتمبر (أيلول) القادم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007