الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مارادونا يخضع لإجراء طبي في كولومبيا

 

الملف- عواصم


خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لإجراء طبي في ركبتيه، بمدينة كالي الواقعة جنوب غربي كولومبيا، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وأوضح الطبيب خيرمان أوتشوا، الذي قام بهذا الإجراء الطبي أن "ما خضع له دييغو ليس عملية جراحية، بل إجراء طبي"، مشيراً إلى أن هذا الإجراء تم في المكان الذي يقيم فيه بسبب التجمهر الطبيعي الذي يحيط بشخصية مثله.

وكان مارادونا، المتوج مع بلاده بلقب مونديال كأس العالم في المكسيك 1986، وصل إلى مدينة كالي الكولومبية الأحد الماضي للخضوع لفحوصات طبية على الركبة.

وأضاف أوتشوا، الذي سبق وأجرى جراحة لركبة نجم "التانغو" السابق قبل عدة سنوات، أن "الإجراء بسيط للغاية ولا يمثل أي خطورة وكان يهدف لوقف هشاشة العظام".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يزور فيها مارادونا، مدرب منتخب الأرجنتين سابقاً، كولومبيا للعلاج، إذ خضع في مارس (آذار) 2005 لـ"تدبيس معدة" في مدينة كارتاخينا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007