40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مارادونا يخضع لإجراء طبي في كولومبيا

 

الملف- عواصم


خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لإجراء طبي في ركبتيه، بمدينة كالي الواقعة جنوب غربي كولومبيا، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وأوضح الطبيب خيرمان أوتشوا، الذي قام بهذا الإجراء الطبي أن "ما خضع له دييغو ليس عملية جراحية، بل إجراء طبي"، مشيراً إلى أن هذا الإجراء تم في المكان الذي يقيم فيه بسبب التجمهر الطبيعي الذي يحيط بشخصية مثله.

وكان مارادونا، المتوج مع بلاده بلقب مونديال كأس العالم في المكسيك 1986، وصل إلى مدينة كالي الكولومبية الأحد الماضي للخضوع لفحوصات طبية على الركبة.

وأضاف أوتشوا، الذي سبق وأجرى جراحة لركبة نجم "التانغو" السابق قبل عدة سنوات، أن "الإجراء بسيط للغاية ولا يمثل أي خطورة وكان يهدف لوقف هشاشة العظام".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يزور فيها مارادونا، مدرب منتخب الأرجنتين سابقاً، كولومبيا للعلاج، إذ خضع في مارس (آذار) 2005 لـ"تدبيس معدة" في مدينة كارتاخينا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007