40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: نأمل بفتح الحدود الاردنية السورية قريباً

الملف- عمان

 

اكد وزير النقل الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية – جت مالك حداد تطلعه الى قرب فتح الحدود الاردنية السورية قريبا جداً .

وفِي منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي قال :

 

 نأمل بفتح الحدود الاردنية السورية قريباً جداً لتنشيط حركة  نقل البضائع بين الدول العربية وأوروبا من خلال سوريا الامر الذي سينعش الاقتصاد العربي والاردني بشكل خاص.

جاءت تصريحات حداد على هامش اجتماعات الاتحاد الدولي للنقل في العاصمة البلغارية صوفيا اليوم والتي يشارك بها الاتحاد العربي ممثلا برئيس الاتحاد مالك حداد  وامينه العام الدكتور محمود العبداللات واعضاء مجلس الادارة  للاتحاد العربي في هذا الاجتماع ،وتبحث الاجتماعات اليات دفع جهود التعاون لتحسين واقع النقل بين الدول المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي للنقل وفتح افاق التعاون .

 

وتأثرت الاردن بشكل بالغ جراء اغلاق الحدود السورية طوال السنوات الماضية وتراجعت عائدات التصدير للصناعات الاردنية بشكل اثر على النمو الاقتصادي ، واجبار العديد من المصانع الى تقليص انتاجها او اغلاقها بالنظر للصعوبات والتكاليف العالية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007