الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: نأمل بفتح الحدود الاردنية السورية قريباً

الملف- عمان

 

اكد وزير النقل الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية – جت مالك حداد تطلعه الى قرب فتح الحدود الاردنية السورية قريبا جداً .

وفِي منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي قال :

 

 نأمل بفتح الحدود الاردنية السورية قريباً جداً لتنشيط حركة  نقل البضائع بين الدول العربية وأوروبا من خلال سوريا الامر الذي سينعش الاقتصاد العربي والاردني بشكل خاص.

جاءت تصريحات حداد على هامش اجتماعات الاتحاد الدولي للنقل في العاصمة البلغارية صوفيا اليوم والتي يشارك بها الاتحاد العربي ممثلا برئيس الاتحاد مالك حداد  وامينه العام الدكتور محمود العبداللات واعضاء مجلس الادارة  للاتحاد العربي في هذا الاجتماع ،وتبحث الاجتماعات اليات دفع جهود التعاون لتحسين واقع النقل بين الدول المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي للنقل وفتح افاق التعاون .

 

وتأثرت الاردن بشكل بالغ جراء اغلاق الحدود السورية طوال السنوات الماضية وتراجعت عائدات التصدير للصناعات الاردنية بشكل اثر على النمو الاقتصادي ، واجبار العديد من المصانع الى تقليص انتاجها او اغلاقها بالنظر للصعوبات والتكاليف العالية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007