الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
''تصريح استثنائي'' من ميسي عن غريزمان.. ويحذر نيمار

الملف-عمان



وصف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم فرنسا، أنطوان غريزمان، بـ"اللاعب الرائع"، وسط الحديث عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي من أتيلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل.

وقال ميسي، الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض غمار كأس العالم في روسيا، عندما سئل عن اهتمام فريقه برشلونة بالحصول على خدمات غريزمان: "بطبيعة الحال، فهو لاعب رائع (...) مع اللاعبين الجيدين من السهل التفاهم وهو من طينة اللاعبين الكبار. يمر بفترة استثنائية في مسيرته"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

ولطالما ردد غريزمان (27 عاما)، بانه سيحدد مصيره قبل بداية مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 الحالي، لكي يركز جهوده على منتخب فرنسا.

 

وذكرت تقارير صحفية بأن غريزمان سينتقل إلى برشلونة، في حين اعتبرت صحف أخرى بأنه سيمدد عقده مع أتيلتيكو مدريد.

 

في المقابل، اعتبر ميسي بأنه لا يحبذ انتقال زميله السابق في الفريق البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في إسبانيا، وقال في هذا الصدد: "الحقيقة، الأمر لن يعجبني على الإطلاق".

 

واعتبر ميسي بأن منتخب بلاده قادر على التغلب على "أي فريق" في مونديال روسيا، مضيفا "حتى وإن لم نكن مرشحين، فقد بذلنا جهودا كبيرة واستعدينا جيدا لكي نصل في أفضل الظروف".

 

يذكر أن ميسي لم يفز بأي لقب في صفوف منتخب الأرجنتين حتى الآن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007