40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
''تصريح استثنائي'' من ميسي عن غريزمان.. ويحذر نيمار

الملف-عمان



وصف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم فرنسا، أنطوان غريزمان، بـ"اللاعب الرائع"، وسط الحديث عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي من أتيلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل.

وقال ميسي، الذي يستعد مع منتخب بلاده لخوض غمار كأس العالم في روسيا، عندما سئل عن اهتمام فريقه برشلونة بالحصول على خدمات غريزمان: "بطبيعة الحال، فهو لاعب رائع (...) مع اللاعبين الجيدين من السهل التفاهم وهو من طينة اللاعبين الكبار. يمر بفترة استثنائية في مسيرته"، وذلك في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

ولطالما ردد غريزمان (27 عاما)، بانه سيحدد مصيره قبل بداية مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 الحالي، لكي يركز جهوده على منتخب فرنسا.

 

وذكرت تقارير صحفية بأن غريزمان سينتقل إلى برشلونة، في حين اعتبرت صحف أخرى بأنه سيمدد عقده مع أتيلتيكو مدريد.

 

في المقابل، اعتبر ميسي بأنه لا يحبذ انتقال زميله السابق في الفريق البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في إسبانيا، وقال في هذا الصدد: "الحقيقة، الأمر لن يعجبني على الإطلاق".

 

واعتبر ميسي بأن منتخب بلاده قادر على التغلب على "أي فريق" في مونديال روسيا، مضيفا "حتى وإن لم نكن مرشحين، فقد بذلنا جهودا كبيرة واستعدينا جيدا لكي نصل في أفضل الظروف".

 

يذكر أن ميسي لم يفز بأي لقب في صفوف منتخب الأرجنتين حتى الآن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007