40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صراع بين برشلونة وريال مدريد لضم "نيمار الجديد"


الملف- عواصم


معركة الصراع على ضم المواهب بين برشلونة وريال مدريد لا تنتهي، وآخر فصولها لاعب برازيلي لم يتجاوز عمره 17 عاما، ويلقب "الجوهرة البرازيلية" أو "نيمار الجديد".

 

ويتنافس الناديان على استقطاب اللاعب البرازيلي، رودريجو غوس، الذي يلعب حاليا مع نادي سانتوس، الذي برزت فيه موهبة نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

ويرتبط غوس مع سانتوس بعقد حتى عام 2022، يتضمن شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو في حال رغبته في الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده.

 

ويتفاوض مندوبون من برشلونة وريال مدريد منذ أسابيع مع وكيل اللاعب البرازيل، الذي يطلق عليه "نيمار الجديد"، من أجل الظفر بخدماته في فترة انتقالات الصيف المقبلة.

 

لكن المشكلة، التي تواجه الفريقين هي أن غوس لا يزال تحت السن القانونية التي لا تسمح له بالانتقال، ويتعين عليه وعلى برشلونة وريال مدريد الانتظار حتى يناير المقبل، حتى يبلغ اللاعب 18 عاما.-(سكاي نيوز)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007