الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صراع بين برشلونة وريال مدريد لضم "نيمار الجديد"


الملف- عواصم


معركة الصراع على ضم المواهب بين برشلونة وريال مدريد لا تنتهي، وآخر فصولها لاعب برازيلي لم يتجاوز عمره 17 عاما، ويلقب "الجوهرة البرازيلية" أو "نيمار الجديد".

 

ويتنافس الناديان على استقطاب اللاعب البرازيلي، رودريجو غوس، الذي يلعب حاليا مع نادي سانتوس، الذي برزت فيه موهبة نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

ويرتبط غوس مع سانتوس بعقد حتى عام 2022، يتضمن شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو في حال رغبته في الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده.

 

ويتفاوض مندوبون من برشلونة وريال مدريد منذ أسابيع مع وكيل اللاعب البرازيل، الذي يطلق عليه "نيمار الجديد"، من أجل الظفر بخدماته في فترة انتقالات الصيف المقبلة.

 

لكن المشكلة، التي تواجه الفريقين هي أن غوس لا يزال تحت السن القانونية التي لا تسمح له بالانتقال، ويتعين عليه وعلى برشلونة وريال مدريد الانتظار حتى يناير المقبل، حتى يبلغ اللاعب 18 عاما.-(سكاي نيوز)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007