40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صفقتان من العيار الثقيل لخلافة رونالدو وبيل

 الملف-عواصم


يسعى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، للتعاقد مع نجمين جديدين للفريق، لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل.

 

ذكر موقع الدون بالون: "بيريز وضع نصب عينيه على التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، ليخلف رونالدو في الخط الهجومي.

 

وأضاف الموقع: "بيريز جهز خطة بديلة حال فشل التعاقد مع نيمار، وهو الذهاب للتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح، و نجم وسط تشيلسي هازارد، ليكون الثنائي بديلاً لرونالدو وبيل في الموسم الجديد".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007