40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سر غضب غادة عبدالرازق من مؤلف "ضد مجهول"


  

الملف- القاهرة

تواجه النجمة المصرية غادة عبدالرازق أزمة لعدم انتهاء السيناريست أيمن سلامة من كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسلها "ضد مجهول"، الذي يُعرض حصرياً علي فضائية الحياة المصرية.

 

وقال مصدر من داخل المسلسل، لـ24، إن أيمن سلامة بات يرسل مشاهد مكتوبة وليس حلقات كاملة، ما أثار غضب غادة عبدالرازق التي طالبته بسرعة الانتهاء من كتابة الحلقات، خاصة أنه لم ينتهي سوي من كتابة 20 حلقة فقط، ما سيجعل أسرة المسلسل تواصل التصوير حتي اليوم الأخيرة من شهر رمضان الحالي.

 

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" حنان مطاوع وفراس سعيد وروجينا وأحمد سعيد عبدالغني ودياب ومحمد جمعة وكوكبة من النجوم، من إخراج طارق رفعت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007