40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حسن الرداد: لا خلاف مع إيمي سمير غانم

الملف- القاهرة



استنكر الفنان المصري حسن الرداد ما تردد أخيراً عن نشوب خلاف بينه وبين زوجته الفنانة إيمي سمير غانم أثناء تصوير مسلسلهما "عزمي وأشجان"، الذي يُعرض علي فضائية النهار المصرية.

وقال الرداد، إنه سئم من هذه الشائعات، التي تطارده هو وزوجته منذ سنوات عدة، مضيفاً أن أخرها شائعة تشاجر إيمي معه بسبب مداعباته مع فتيات داخل التصوير حسبما تردد، حيث أن هذه الشائعة أضحكته بشدة، بحسب قوله.

وفي السياق ذاته، أعرب الرداد عن سعادته بردود الفعل التي يتلقاها يومياً عن حلقات مسلسله الجديد، مؤكداً أنه يتابعها عن كثب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويشارك في بطولة "عزمي وأشجان" فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج إسلام خيري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007