الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حسن الرداد: لا خلاف مع إيمي سمير غانم

الملف- القاهرة



استنكر الفنان المصري حسن الرداد ما تردد أخيراً عن نشوب خلاف بينه وبين زوجته الفنانة إيمي سمير غانم أثناء تصوير مسلسلهما "عزمي وأشجان"، الذي يُعرض علي فضائية النهار المصرية.

وقال الرداد، إنه سئم من هذه الشائعات، التي تطارده هو وزوجته منذ سنوات عدة، مضيفاً أن أخرها شائعة تشاجر إيمي معه بسبب مداعباته مع فتيات داخل التصوير حسبما تردد، حيث أن هذه الشائعة أضحكته بشدة، بحسب قوله.

وفي السياق ذاته، أعرب الرداد عن سعادته بردود الفعل التي يتلقاها يومياً عن حلقات مسلسله الجديد، مؤكداً أنه يتابعها عن كثب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويشارك في بطولة "عزمي وأشجان" فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة، من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج إسلام خيري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007