40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كتاب واحد يحول بريطانية من مفلسة إلى مليونيرة

الملف- عواصم


تحولت امرأة بريطانية إلى مليونيرة خلال مدة زمنية قصيرة لم تتجاوز الخمس سنوات، بفضل رواية ألفتها وهي في حالة فقر مدقع.

 

قبل أن تكتب روايتها "فتاة في القطار" التي حققت أكبر نسبة في مبيعات الكتب في العالم، كانت بولا هوكينز (45 عاماً) في حالة من الإفلاس وتعتمد على المساعدات المالية من والدها.

 

إلا أن حالتها المادية المزرية لم تدم طويلاً، بعدما حقق كتابها نسبة مبيعات غير مسبوقة في غضون خمس سنوات، وباتت شركتها التي أسستها تجني ما يقرب 50000 دولار أمريكي يومياً من رسوم الكتب والأفلام.

 

يذكر بأن هوكينز تحقق أرباحاً تقدر بـ 15 مليون دولار أمريكي كل عام، في حين أظهرت الحسابات التي تم الكشف عنها بأن الكاتبة تملك في حسابها الخاص حالياً 24 مليون دولار.

 

وكانت الصحافية السابقة قد اقترضت النقود لإنهاء كتابها الأول الذي حولها إلى مليونيرة في غضون خمسة أعوام فقط، باعت خلالها 20 مليون نسخة من الكتاب، إضافة إلى تحويل الرواية إلى فيلم ناجح، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007