الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كتاب واحد يحول بريطانية من مفلسة إلى مليونيرة

الملف- عواصم


تحولت امرأة بريطانية إلى مليونيرة خلال مدة زمنية قصيرة لم تتجاوز الخمس سنوات، بفضل رواية ألفتها وهي في حالة فقر مدقع.

 

قبل أن تكتب روايتها "فتاة في القطار" التي حققت أكبر نسبة في مبيعات الكتب في العالم، كانت بولا هوكينز (45 عاماً) في حالة من الإفلاس وتعتمد على المساعدات المالية من والدها.

 

إلا أن حالتها المادية المزرية لم تدم طويلاً، بعدما حقق كتابها نسبة مبيعات غير مسبوقة في غضون خمس سنوات، وباتت شركتها التي أسستها تجني ما يقرب 50000 دولار أمريكي يومياً من رسوم الكتب والأفلام.

 

يذكر بأن هوكينز تحقق أرباحاً تقدر بـ 15 مليون دولار أمريكي كل عام، في حين أظهرت الحسابات التي تم الكشف عنها بأن الكاتبة تملك في حسابها الخاص حالياً 24 مليون دولار.

 

وكانت الصحافية السابقة قد اقترضت النقود لإنهاء كتابها الأول الذي حولها إلى مليونيرة في غضون خمسة أعوام فقط، باعت خلالها 20 مليون نسخة من الكتاب، إضافة إلى تحويل الرواية إلى فيلم ناجح، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007