40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما هي الحلوى التي لا تسافر ملكة بريطانيا من دونها؟

الملف-عواصم


اعتادت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، على اصطحاب نوع واحد من الحلوى في جميع رحلاتها وأسفارها، يتمثل في كعكة الشوكولاه المفضلة لديها.

 

وتعتبر كعكة الشوكولاه جنباَ إلى جنب مع حقيبتها السوداء، الشيآن الوحيدان اللذان لا تتخلى عنهما الملكة أثناء تنقلها وسفرها.

 

وتم الكشف عن شغف الملكة بكعكة الشوكولاه، من قبل الطباخ الملكي دارين ماك غريدي الذي عمل لدى العائلة المالكة لمدة 15 عاماً.

 

وقال دارين بأن الملكة لا يمكنها أن تتخلى عن كعكة الشوكولاه في جميع رحلاتها، وأنها تطلب من طباخ مختص بإعداد البودينغ، مرافقتها في جميع رحلاتها.

 

كما كشف دارين بأن تنظيم وتقطع الكعكة يمثل أهمية بالغة للملكة وأنها تتناول قطعة من الكعكة المفضلة لديها بشكل يومي، إضافة إلى أنها لا تحب البطاطا والباستا والثوم أبداً، وفقاً لما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007