الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما هي الحلوى التي لا تسافر ملكة بريطانيا من دونها؟

الملف-عواصم


اعتادت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، على اصطحاب نوع واحد من الحلوى في جميع رحلاتها وأسفارها، يتمثل في كعكة الشوكولاه المفضلة لديها.

 

وتعتبر كعكة الشوكولاه جنباَ إلى جنب مع حقيبتها السوداء، الشيآن الوحيدان اللذان لا تتخلى عنهما الملكة أثناء تنقلها وسفرها.

 

وتم الكشف عن شغف الملكة بكعكة الشوكولاه، من قبل الطباخ الملكي دارين ماك غريدي الذي عمل لدى العائلة المالكة لمدة 15 عاماً.

 

وقال دارين بأن الملكة لا يمكنها أن تتخلى عن كعكة الشوكولاه في جميع رحلاتها، وأنها تطلب من طباخ مختص بإعداد البودينغ، مرافقتها في جميع رحلاتها.

 

كما كشف دارين بأن تنظيم وتقطع الكعكة يمثل أهمية بالغة للملكة وأنها تتناول قطعة من الكعكة المفضلة لديها بشكل يومي، إضافة إلى أنها لا تحب البطاطا والباستا والثوم أبداً، وفقاً لما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007