الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميلانيا ترامب لن تسافر مع زوجها في رحلاته القادمة


الملف-واشنطن

 

أكدت المتحدثة باسم السيدة الأولى في الولايات المتحدة، أن ميلانيا ترامب لن تنضم إلى زوجها في رحلاته الخارجية المقبلة المقررة الشهر الجاري، في أنباء من المرجح أن تغذي التكهنات عن صحتها وزواجها.

 

وقالت ستيفاني غريشام، إن ميلانيا لن تسافر مع الرئيس دونالد ترامب إلى كيبيك لحضور قمة مجموعة السبع هذا الأسبوع، وقالت إنه لا توجد خطط لها لمرافقته إلى سنغافورة لحضور القمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون المقررة في 12 يونيو (حزيران) الجاري.

 

ومع ذلك، قالت غريشام لشبكة "سي.إن.إن" بعد ساعات، إن ميلانيا ترامب ستحضر حدثاً في البيت الأبيض لتكريم عائلات غولد ستار، الأسر التي فقدت أقارب في القتال، مساء اليوم الإثنين.

 

ولن يسمح لوسائل الأعلام بتغطية حفل الاستقبال.

 

ولم تظهر السيدة الأولى علناً منذ 10 مايو (أيار)، عندما رحبت هي وزوجها بعودة ثلاثة أمريكيين كانت كوريا الشمالية تحتجزهم.

 

وبعد ذلك بوقت قصير خضعت لعملية جراحية في الكلى، حيث قال البيت الأبيض حينها إن العملية سارت بشكل جيد.

 

وكان من المتوقع أن تغادر المستشفى بعد ذلك بوقت قصير، لكنها لم تظهر علناً ما أثار تكهنات جامحة حيث أشار البعض إلى أنها أجرت عملية تجميل، فيما رجح آخرون أنها انتقلت للإقامة في مدينة نيويورك.

 

وقالت ترامب في تغريدة من حسابها يوم الأربعاء الماضي إنها "تشعر أنها بخير"، لكن ذلك لم يبدد الشائعات على ما يبدو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007