40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميلانيا ترامب لن تسافر مع زوجها في رحلاته القادمة


الملف-واشنطن

 

أكدت المتحدثة باسم السيدة الأولى في الولايات المتحدة، أن ميلانيا ترامب لن تنضم إلى زوجها في رحلاته الخارجية المقبلة المقررة الشهر الجاري، في أنباء من المرجح أن تغذي التكهنات عن صحتها وزواجها.

 

وقالت ستيفاني غريشام، إن ميلانيا لن تسافر مع الرئيس دونالد ترامب إلى كيبيك لحضور قمة مجموعة السبع هذا الأسبوع، وقالت إنه لا توجد خطط لها لمرافقته إلى سنغافورة لحضور القمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون المقررة في 12 يونيو (حزيران) الجاري.

 

ومع ذلك، قالت غريشام لشبكة "سي.إن.إن" بعد ساعات، إن ميلانيا ترامب ستحضر حدثاً في البيت الأبيض لتكريم عائلات غولد ستار، الأسر التي فقدت أقارب في القتال، مساء اليوم الإثنين.

 

ولن يسمح لوسائل الأعلام بتغطية حفل الاستقبال.

 

ولم تظهر السيدة الأولى علناً منذ 10 مايو (أيار)، عندما رحبت هي وزوجها بعودة ثلاثة أمريكيين كانت كوريا الشمالية تحتجزهم.

 

وبعد ذلك بوقت قصير خضعت لعملية جراحية في الكلى، حيث قال البيت الأبيض حينها إن العملية سارت بشكل جيد.

 

وكان من المتوقع أن تغادر المستشفى بعد ذلك بوقت قصير، لكنها لم تظهر علناً ما أثار تكهنات جامحة حيث أشار البعض إلى أنها أجرت عملية تجميل، فيما رجح آخرون أنها انتقلت للإقامة في مدينة نيويورك.

 

وقالت ترامب في تغريدة من حسابها يوم الأربعاء الماضي إنها "تشعر أنها بخير"، لكن ذلك لم يبدد الشائعات على ما يبدو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007