40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
آيفون.. ميزة "خفية" تحمي أسرارك نهائيا

الملف- عواصم

 

 بالنسبة للكثيرين، يبدو السماح لهاتف "آيفون" بمسح كل ما عليه في حال إدخال الرقم السري بطريقة خاطئة لعدة مرات، فكرة مرعبة، لكن ينصح بقوة بتفعيل الخاصية "الخفية" لحماية الخصوصية.

 

وهواتف "آيفون" مزودة بخاصية لا يعرفها كثيرون، حيث يمسح كل البيانات والمعلومات بشكل تلقائي، في حال تم إدخال الرقم السري بشكل خاطئ 10 مرات متتالية، بما يعني عودة الهاتف لما يشبه وضع المصنع، لكن يجب تفعيل هذه الخاصية يدويا.

 

وعادة لا يفعل من يملكون أطفالا هذه الخاصية لأنهم يخشون فقدان بياناتهم في حال عبث أبناؤهم بهواتفهم أكثر مما ينبغي، لكنها ضرورية في حال تمت سرقة الهاتف أو وقع في يد غرباء، لحماية البيانات والمعلومات الشخصية، مثل المحادثات والصور.

 

ويغلق "آيفون" مؤقتا لمدة دقيقة عند إدخال الرقم السري بطريقة خاطئة 5 مرات، وتزيد مدة الإغلاق لتصل إلى 3 ساعات مع 10 أرقام سرية خاطئة، حيث يمكن خلالها فقط استعمال الهاتف للمكالمات الطارئة.

 

ولتفعيل الخاصية في "آيفون"، اذهب إلى "Settings" ثم "Touch ID & Passcode"، سيطلب منك إدخال الرقم السري، وفي الأسفل ستجد "Erase Data" التي يجب تفعيلها حتى تظهر باللون الأخضر.(سكاي نيوز)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007