40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
درة تصالح وفاء عامر

الملف - عواصم



صالحت الفنانة التونسية درة، زميلتها الفنانة وفاء عامر في كواليس تصوير مسلسلهما "نسر الصعيد" بعد مطالبة الأول بحذف اسمها من شارة المقدمة اعتراضاً على وضعه إلى جانب اسم الأخيرة بالمخالفة لاتفاقها مع المنتج جمال العدل.

وقال مصدر من داخل المسلسل، لـ24، إن درة اتجهت إلي وفاء في الكواليس، وقبلت جبينها قائلة: "أنا آسفة، وأنا عارفة قيمتك كويس"، مضيفاً أن الفنانة المصرية احتضنت درة وطالبتها بالتركيز في تصوير مشاهدها الأخيرة.

ويشارك في بطولة "نسر الصعيد" محمد رمضان وسيد رجب ودينا ومحمد عز وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي وأحمد سمير فرج.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007