الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بسمة: لم أشعر بالغربة أمام كاميرا "اختفاء"

الملف- القاهرة


تواصل "بسمة" تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل "اختفاء" للمخرج أحمد مدحت، والذي يُعرض حالياً على عدد من المحطات العربية.

وقالت بسمة، إنها سعيدة بالتجربة ودورها فيه، لأنها جديدة عليها ولم تقدمها مثلها سابقاً، مضيفةً أنها لم تشعر بالغربة أمام الكاميرا، بحكم أن "اختفاء" أول تجربة تليفزيونية 30 حلقة بعد عودتها من أمريكا.

وتابعت: "أغلب العاملين في المسلسل أصدقائي، وتعاونت معهم في أعمال سابقة، فلم أشعر بالغربة إطلاقاً، وأتمني أن ينال دوري إعجاب المشاهدين".

ويشارك في بطولة "اختفاء" نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء، ومنة سماحة، وهو من تأليف أيمن مدحت.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007