40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جوليا روبرتس تقدم جائزة الإنجاز مدى الحياة لجورج كلوني

الملف- عواصم


اختار معهد الأفلام الأمريكي الفنانة جوليا روبرتس لتقديم جائزة الإنجاز مدى الحياة لصديقها وزميلها القديم النجم جورج كلوني، تكريماً لاسهامته الكبيرة في تطوير صناعة الأفلام والسينما.

 

وسيقام العرض خلال حفل توزيع جوائز المعهد الأمريكي لصناعة الأفلام يوم ٢١ يونيو (حزيران) القادم، في دورته الرابعة والستين، على مسرح دولبي في مدينة هوليوود في لوس أنجليس.

 

وقدم الثنائي جوليا روبرتس وكلوني العديد من الأعمال السينمائية معاً، حيث لعبت روبرتس دور البطولة مع كلوني في أول ظهور له في فيلم "اعترافات العقل الخطير" عام ٢٠٠٢، بالإضافة لفيلم "مقاطعة أوساج" في عام ٢٠١٣ والذي تولى إنتاجه جورج كلوني، وفيلمي "اوشن ١١" و "أوشن ١٢" في عام ٢٠٠٤.

 

يذكر أن كلوني يستعد حالياً لتصوير مسلسله التلفزيوني الدرامي Catch 22 من إخراجه وإنتاجه، عن رواية أمريكية تاريخية للكاتب جوزيف هيلر، والذي سيتم عرضه عام ٢٠١٩ على شبكة HULU.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007