الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جوليا روبرتس تقدم جائزة الإنجاز مدى الحياة لجورج كلوني

الملف- عواصم


اختار معهد الأفلام الأمريكي الفنانة جوليا روبرتس لتقديم جائزة الإنجاز مدى الحياة لصديقها وزميلها القديم النجم جورج كلوني، تكريماً لاسهامته الكبيرة في تطوير صناعة الأفلام والسينما.

 

وسيقام العرض خلال حفل توزيع جوائز المعهد الأمريكي لصناعة الأفلام يوم ٢١ يونيو (حزيران) القادم، في دورته الرابعة والستين، على مسرح دولبي في مدينة هوليوود في لوس أنجليس.

 

وقدم الثنائي جوليا روبرتس وكلوني العديد من الأعمال السينمائية معاً، حيث لعبت روبرتس دور البطولة مع كلوني في أول ظهور له في فيلم "اعترافات العقل الخطير" عام ٢٠٠٢، بالإضافة لفيلم "مقاطعة أوساج" في عام ٢٠١٣ والذي تولى إنتاجه جورج كلوني، وفيلمي "اوشن ١١" و "أوشن ١٢" في عام ٢٠٠٤.

 

يذكر أن كلوني يستعد حالياً لتصوير مسلسله التلفزيوني الدرامي Catch 22 من إخراجه وإنتاجه، عن رواية أمريكية تاريخية للكاتب جوزيف هيلر، والذي سيتم عرضه عام ٢٠١٩ على شبكة HULU.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007