40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/6/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هبة مجدي: عادل إمام بريء من اعتذاري عن "بالحجم العائلي" للفخراني


الملف- القاهرة


استنكرت هبة مجدي ما تردد أخيراً عن أن سبب اعتذارها عن بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ليحيي الفخراني، انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام.

 

وقالت هبة، لـ24، إن الفخراني هنأها على مشاركتها في  "عوالم خفية"، مضيفةً أنها اعتذرت عن مسلسله نظراً لتطلبه البقاء في مدينة مرسي علم، 3 أشهر متتالية، ما كان سيبعدها عن زوجها محمد محسن وابنتهما الوحيدة "دهب"، فاضطرت للاعتذار عنه مرغمة، حسب قولها.

 

ويشارك في بطولة "بالحجم العائلي" ميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وشيماء سيف، ومحمد مهران، وندي موسى، وكارولين خليل، وأحمد كرارة، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007