الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حبس المطربة المصرية بوسي 9 سنوات لهذا السبب

 

الملف- القاهرة

قضت محكمة جنح النزهة في مصر اليوم الأربعاء بحبس المطربة_بوسي 9 سنوات، بعد ثبوت تورطها في إصدار شيكات بدون رصيد في 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها.

 

وكان طليق بوسي قد تقدم بدعاوى ضدها يتهمها بتحرير شيكات بقيمة 5 ملايين جنيه له، ثبت بعد ذلك أنها بدون رصيد.

 

 

بوسي وطليقها

وقالت المطربة أمام المحكمة في جلسة سابقة إن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لذلك قررت المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها ومقارنة خطها بالخط الموجود على الشيكات.

 

 

بوسي

وكانت المطربة قد أعلنت عل الهواء مباشرةً خلال مداخلة على شاشة إحدى الفضائيات المصرية انفصالها عن طليقها لخيانته لها مرتين، إحداهما مع واحدة من صديقاتها، حسب تأكيدها. وأشارت إلى أنها بعد اكتشاف الخيانة الأولى طلبت منه الطلاق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007