40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حبس المطربة المصرية بوسي 9 سنوات لهذا السبب

 

الملف- القاهرة

قضت محكمة جنح النزهة في مصر اليوم الأربعاء بحبس المطربة_بوسي 9 سنوات، بعد ثبوت تورطها في إصدار شيكات بدون رصيد في 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها.

 

وكان طليق بوسي قد تقدم بدعاوى ضدها يتهمها بتحرير شيكات بقيمة 5 ملايين جنيه له، ثبت بعد ذلك أنها بدون رصيد.

 

 

بوسي وطليقها

وقالت المطربة أمام المحكمة في جلسة سابقة إن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لذلك قررت المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها ومقارنة خطها بالخط الموجود على الشيكات.

 

 

بوسي

وكانت المطربة قد أعلنت عل الهواء مباشرةً خلال مداخلة على شاشة إحدى الفضائيات المصرية انفصالها عن طليقها لخيانته لها مرتين، إحداهما مع واحدة من صديقاتها، حسب تأكيدها. وأشارت إلى أنها بعد اكتشاف الخيانة الأولى طلبت منه الطلاق.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007