الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كاردشيان بالبيت الأبيض لنقاش "رائع" مع ترامب

الملف- عواصم

 

التقت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، الأربعاء، الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض، وناقشت معه قضايا متعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة.

ونشر ترامب صورة له مع كاردشيان في مكتبه قائلا في تغريدة على تويتر إنه أجرى "اجتماعا رائعا" مع النجمة.

 

وبحسب ما نقلت "إي بي سي نيوز"، فإنه كان من المتوقع أن تلتقي كاردشيان صهر ترامب، جاريد كوشنر الذي يدافع عن إصلاح الأحكام القضائية في الولايات المتحدة.

 

وطلبت كاردشيان من ترامب عفوا رئاسيا لسيدة تبلغ من العمر 62 عاما، تقضي حكما بالسجن المؤبد على خلفية تورطها في العمل مع شبكة لبيع الكوكايين.

 

وأدينت أليس ماري جونسون التي أصبحت جدة، سنة 1997، وكان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما قد رفض طلبا بالعفو عنها.

 

وقالت كاردشيان إنها متفائلة بشأن مستقبل جونسون، كما أعربت عن أملها أن ينال أشخاص آخرون فرصة حياة ثانية بعدما قضوا فترة في السجن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007