40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كاردشيان بالبيت الأبيض لنقاش "رائع" مع ترامب

الملف- عواصم

 

التقت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، الأربعاء، الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض، وناقشت معه قضايا متعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة.

ونشر ترامب صورة له مع كاردشيان في مكتبه قائلا في تغريدة على تويتر إنه أجرى "اجتماعا رائعا" مع النجمة.

 

وبحسب ما نقلت "إي بي سي نيوز"، فإنه كان من المتوقع أن تلتقي كاردشيان صهر ترامب، جاريد كوشنر الذي يدافع عن إصلاح الأحكام القضائية في الولايات المتحدة.

 

وطلبت كاردشيان من ترامب عفوا رئاسيا لسيدة تبلغ من العمر 62 عاما، تقضي حكما بالسجن المؤبد على خلفية تورطها في العمل مع شبكة لبيع الكوكايين.

 

وأدينت أليس ماري جونسون التي أصبحت جدة، سنة 1997، وكان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما قد رفض طلبا بالعفو عنها.

 

وقالت كاردشيان إنها متفائلة بشأن مستقبل جونسون، كما أعربت عن أملها أن ينال أشخاص آخرون فرصة حياة ثانية بعدما قضوا فترة في السجن.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007