الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا الضيف اكتشف مقلب رامز جلال قبل وقوعه

الملف- عواصم



شهدت حلقة الاثنين من برنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه رامز جلال ويعرض عبر شاشة "MBC" طيلة شهر رمضان، حدثا استثنائياً بعدما اكتشف الضيف المقلب قبل وقوعه.

وفي التفاصيل، حل اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، ضيفاً على البرنامج، إلا أنه قبل اكتمال الفقرات شعر بما يدبر له، فوجه تحذيرا إلى الجميع.

وخلال الحلقة، فقد شيكابالا أعصابه، بعدما سقط من على الزلاجة، ما جعله يوجه الشتائم والسباب إلى الجميع، كما تحدث بعصبية شديدة إلى مجدي عبد الغني الذي يشارك رامز جلال بتنفيذ المقلب.

وحينما طلب من شيكابالا أن يركب الزلاجة مرة أخرى رفض وشعر أن هناك أمرا يدبر له، ما جعله يوجه كلامه إلى مجدي عبد الغني قائلا "والله لو اللي في دماغي طلع صح مش هيحصل طيب".

وأمام إصرار شيكابالا على عدم ركوب الزلاجة، فقد رامز جلال الأمل في استكمال فقرات البرنامج، ودخل هو ومجدي عبد الغني في وصلة ضحك، إلا أن اللاعب المصري اعتدى بالضرب على فريق البرنامج، وحينما حاول رامز تهدئته قام بضربه وسبه، قبل أن ينجح في النهاية بأن يمتص غضبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007