40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا الضيف اكتشف مقلب رامز جلال قبل وقوعه

الملف- عواصم



شهدت حلقة الاثنين من برنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه رامز جلال ويعرض عبر شاشة "MBC" طيلة شهر رمضان، حدثا استثنائياً بعدما اكتشف الضيف المقلب قبل وقوعه.

وفي التفاصيل، حل اللاعب المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، ضيفاً على البرنامج، إلا أنه قبل اكتمال الفقرات شعر بما يدبر له، فوجه تحذيرا إلى الجميع.

وخلال الحلقة، فقد شيكابالا أعصابه، بعدما سقط من على الزلاجة، ما جعله يوجه الشتائم والسباب إلى الجميع، كما تحدث بعصبية شديدة إلى مجدي عبد الغني الذي يشارك رامز جلال بتنفيذ المقلب.

وحينما طلب من شيكابالا أن يركب الزلاجة مرة أخرى رفض وشعر أن هناك أمرا يدبر له، ما جعله يوجه كلامه إلى مجدي عبد الغني قائلا "والله لو اللي في دماغي طلع صح مش هيحصل طيب".

وأمام إصرار شيكابالا على عدم ركوب الزلاجة، فقد رامز جلال الأمل في استكمال فقرات البرنامج، ودخل هو ومجدي عبد الغني في وصلة ضحك، إلا أن اللاعب المصري اعتدى بالضرب على فريق البرنامج، وحينما حاول رامز تهدئته قام بضربه وسبه، قبل أن ينجح في النهاية بأن يمتص غضبه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007