40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الحلقة الأخيرة لـ "رحيم" سر حربي على أبطاله

الملف- عواصم



فرض المنتج المصري ريمون مقار والمخرج محمد سلامة السرية المطلقة علي تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسلهما الجديد "رحيم"، الذي يُعرض حالياً على عدد من المحطات الفضائية.

 

وعلم 24 أن المؤلف محمد إسماعيل أمين انتهى من كتابة الحلقة الأخيرة، وسلمها إلى الجهة المنتجة التي لم ترسلها بعد إلى أبطال مسلسلها، بدعوى رغبتها في منع تسرب تفاصيلها إلى وسائل الإعلام، خاصةً أنها تشهد مفاجآت عدة على مستوى  شخصيات العمل.

 

"رحيم" من بطولة ياسر جلال، ونور، وحسن حسني، ودينا، وطارق عبدالعزيز، وصبري فواز، ومحمد رياض.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007