الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القاهرة عمان يشارك في الحملة التوعية لتعزيز الثقافة المالية

الملف- عمان


برزت مشاركة بنك القاهرة عمان في الحملة التوعوية التي نظمها البنك المركزي الاردني خلال الفترة 22 - 26 شهر نيسان ماضي، بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي.

واشتملت الحملة على زيارة الجامعات الاردنية والهاشمية واليرموك تخللها فعاليات ركزت على اهمية القطاع المصرفي ورفده للاقتصاد الوطني ومسابقات تتعلق بمضمون الحملة ورسالتها للطلبة اضافة الى توزيع منشورات معرفية بهذا المجال.

وشرح ممثلي بنك القاهرة عمان في هذه الحملة للطلبة الجوانب المتعلقة بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وحرصه على الاستقطاب الدائم للعملاء من خلال تميزها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007