الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 28/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
''سولو: ستار ورز ستوري'' يتصدر إيرادات السينما

 

الملف-عواصم


تصدر فيلم الحركة والمغامرات الجديد "سولو: ستار وورز ستوري" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال الأسبوع الجاري محققاً إيرادات بلغت 83.3 مليون دولار.

والفيلم بطولة ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإيمليا كلارك ومن إخراج رون هاوارد.

وتراجع فيلم الحركة "ديدبول2" من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 42.7 مليون دولار، الفيلم بطولة ريان رينولدز وجوش برولين ومورينا باكارين وتيري كروز ومن إخراج ديفيد ليتش.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "أفينجرز: انفينيتي وور" بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث ومارك رافالو، وإخراج جو روسو وانطوني روسو، من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 16.5 مليون دولار.

وتراجع الفيلم الكوميدي "بروك كلوب"، بطولة جين فوندا واليسيا سيلفرستون وماري ستينرجين وإخراج بيل هولدمان، من المركز الثالث إلى المركز الرابع هذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 9.5 مليون دولار.

وتراجع الفيلم الكوميدي "لايف أوف ذا بارتي" من المركز الرابع إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 5.1 مليون دولار، الفيلم بطولة ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس ومن إخراج بن فالكون.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007