الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد زواج سري.. حليمة بولند تكشف اسم عريسها


الملف- عواصم


عبر صور وفيديوهات قصيرة على حساباتها على مواقع التواصل، لاسيما "سناب شات" و"انستغرام"، كشفت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، الثلاثاء، عن عقد قرانها.

 

ونشرت صوراً تظهر يدها ويد زوجها، معلقة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي".

 

وعلى الرغم من أن الإعلامية المثيرة للجدل كانت كشفت قبل أشهر أنها متزوجة سراً، إلا أنها رفضت في حينه الإدلاء بأي معلومات عن زوجها أو حتى الكشف عن اسمه.

 

إلا أن بولند كشفت عن اسم زوجها فقط دون أي تفاصيل، إذ بدا اسم الزوج "عبدالرزاق" محفوراً على المحبس.

 

كما نشرت صورة تجمع يدها بيد زوجها، وكتبت معلقة: "الله لا يحرمني منك يا عالمي كله".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007