الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 21/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يدعم المؤتمر السياحي الاول في البحر المبيت

الملف- عمان


شارك بنك القاهرة عمان في دعم المؤتمر السياحي الاول الذي نظمه مؤسسة خير الاردن للتنمية في البحر الميت برعاية وزارة السياحة.

ويهدف المؤتمر الذي التأمت اعماله في 29 نيسان الماضي الى زيادة معدلات نمو الدخل السنوية من القطاعات السياحية واستفادة المؤسسات المحلية كمجتمع وافراد من العوائد الاقتصادية الرئيسية.

ومن اهداف الفعالية نشر الوعي السياحي ودعم التنمية السياحية وتعزيز حلقة الوصل بين القطاعين الحكومي والخاص في المجالات السياحية وتفعيل الحركة السياحية في المملكة كمركز سياحي مرموق لجذب منطقة الخليج العربي والعالم بصفة عامة.

وركز المؤتمر على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع السياحي وكيفية تنشيط واقع السياحية الدينية في الاردن.

وناقش المؤتمر دور جمعية الفنادق للنهوض في الواقع السياحي وادارة الازمات في القطاع السياحي وادارة الازمات فيه.

كما ناقش فرص الاستثمار والتنمية السياحية في المملكة ودور السياحة الداخلية في دعم السياحة كصناعة وكذلك الاعلام في الوعي السياحي.

ومن الاوراق النقاشية التي بحثت في الفعالية السياحية الالكترونية والتنمية السياحية ودور النقل السياحي في تنمية القطاع وتحديات واقع السياحة العلاجية وواقع وتحديات السياحة الدينية.

وابرز المؤتمر دور هيئة تنشيط السياحة وامالها وطموحاتها في جذب السياحة العالمية ودور كليات واقسام السياحة والاثار في الجامعات لتطوير صناعة السياحة في الاردن.

وكما يحرص بنك القاهرة عمان عادة  على ان يكون له  دور رئيسي و فعال في دعم المهرجانات الثقافية والفنية و السياحية مساهمة منه في تعزيز مفهوم الخدمة المجتمعية . 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007