40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل يحتاج الطفل إلى مكملات غذائية؟

 

الملف - عواصم


قال مركز حماية المستهلك بولاية ساكسونيا السفلى إن الطفل، الذي يتمتع بصحة جيدة، لا يحتاج في المعتاد إلى تناول مكملات غذائية، مشدداً على ضرورة تعاطيها تحت إشراف الطبيب.

 

وأرجع الخبراء الألمان السبب في ذلك إلى أن تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية قد يُصيب الطفل ببعض المتاعب، مثل الصداع والغثيان والتعب.

 

وبشكل عام، ينصح الخبراء الألمان بإمداد جسم الطفل بالفيتامينات والمعادن المهمة من خلال التغذية الصحية والمتوازنة، التي تقوم على الخضروات والفواكه ومنتجات الحبوب الكاملة وشرب السوائل بكميات كافية، بالإضافة إلى أخذ قسط كاف من النوم والمواظبة على ممارسة الأنشطة الحركية في الهواء الطلق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007