الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماذا يحدث عند أكل 3 تمرات يوميا؟

 

الملف – عواصم


التمر أفضل طعام لمتلازمة القولون العصبي، كما أنه مضاد للالتهابات ويساعد على تقليل التورّم. لكن هناك فائدة أخرى لأكل مقدار معين من التمر يومياً (3 تمرات) وهي أن هذا المقدار يغنيك عن تناول مكملات الفيتامينات.

 

يحتوي التمر على النحاس والبوتاسيوم والألياف والمنغنيز والكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والسيلينيوم، ومجموعة من فيتامينات ب هي: الثيامين والريبوفلافين والنياسين والفولات وفيتامين أ وفيتامين ك. لذلك لست بحاجة إلى تناول مكملات الفيتامينات المتعددة إذا تناولت 3 تمرات كل يوم لأنها توفر المطلوب.

 

كما يحتوي التمر على أنواع السكر المختلفة: السكروز والجلوكوز والفركتوز، ما يجعله من أفضل مصادر الطاقة السريعة للجسم.

 

ويمكنك الاعتماد على أكل التمر يومياً لعلاج الإمساك ومشاكل الهضم الشائعة. وتتضمن مشاكل الهضم التي يعالجها أو يحمي منها أكل التمر بانتظام: البواسير، ومتلازمة القولون العصبي، وبكتريا المعدة، وسرطان القولون.

 

وتحتوي الـ 3 تمرات على الكمية المطلوبة تقريباً من فيتامين ب6 لوظائف الدماغ وتحفيز مهارات التذكّر والتفكير.

 

وتوفر توليفة معادن المغنيسيوم والبوتاسيوم والسيلينيوم والكالسيوم والمنغنيز والفوسفور تركيبة من المغذيات تزيد صلابة العظام.-(24ae)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007