40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ماذا يحدث عند أكل 3 تمرات يوميا؟

 

الملف – عواصم


التمر أفضل طعام لمتلازمة القولون العصبي، كما أنه مضاد للالتهابات ويساعد على تقليل التورّم. لكن هناك فائدة أخرى لأكل مقدار معين من التمر يومياً (3 تمرات) وهي أن هذا المقدار يغنيك عن تناول مكملات الفيتامينات.

 

يحتوي التمر على النحاس والبوتاسيوم والألياف والمنغنيز والكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والسيلينيوم، ومجموعة من فيتامينات ب هي: الثيامين والريبوفلافين والنياسين والفولات وفيتامين أ وفيتامين ك. لذلك لست بحاجة إلى تناول مكملات الفيتامينات المتعددة إذا تناولت 3 تمرات كل يوم لأنها توفر المطلوب.

 

كما يحتوي التمر على أنواع السكر المختلفة: السكروز والجلوكوز والفركتوز، ما يجعله من أفضل مصادر الطاقة السريعة للجسم.

 

ويمكنك الاعتماد على أكل التمر يومياً لعلاج الإمساك ومشاكل الهضم الشائعة. وتتضمن مشاكل الهضم التي يعالجها أو يحمي منها أكل التمر بانتظام: البواسير، ومتلازمة القولون العصبي، وبكتريا المعدة، وسرطان القولون.

 

وتحتوي الـ 3 تمرات على الكمية المطلوبة تقريباً من فيتامين ب6 لوظائف الدماغ وتحفيز مهارات التذكّر والتفكير.

 

وتوفر توليفة معادن المغنيسيوم والبوتاسيوم والسيلينيوم والكالسيوم والمنغنيز والفوسفور تركيبة من المغذيات تزيد صلابة العظام.-(24ae)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007