الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نيمار يثير قلق جماهير البرازيل


الملف- برازيليا


قال مهاجم البرازيل نيمار إن الوصول إلى حالة بدنية جيدة في كأس العالم لكرة القدم بعد إصابة في قدمه أصبح التحدي الأكبر في مسيرته، وإنه يشعر بالقلق من كيف ستكون حالة قدمه.

 

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان (26 عاماً) على حساب أحد الرعاة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه الإصابة صعبة والتحدي الأكبر في الوقت الحالي هو المشاركة في كأس العالم بعد غياب 3 أشهر، التوقعات كبيرة ليس فقط من الجماهير لكن مني أيضاً، ولذلك أواجه التحدي الأكبر في مسيرتي".

 

وغاب نيمار منذ إصابته بالتواء في الكاحل وكسر في مشط القدم يوم 25 فبراير (شباط) وهو ما أدى إلى خضوعه لجراحة في البرازيل.

 

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه شعر بالخوف من الغياب عن كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو (حزيران) إلى 15 يوليو (تموز) بعد تعرضه للإصابة.

 

وقال: "كنت قلقاً حول عدم التعافي في الوقت المناسب لكن بعد الأشعة أبلغوني.. عن الخضوع لجراحة ومدة التعافي وهذا ساعدني على الهدوء، بدأت التدريب بالكرة والتسديد والتمرير الأمر يتعلق حالياً بالتحسن فقط، أشعر بحالة جيدة وراحة، بالتأكيد هناك بعض القلق لكن بمرور الوقت سيزول".

 

ومن المتوقع أن يكون نيمار، الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في أغسطس (آب) الماضي قادماً من برشلونة مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (265.18 مليون دولار)، جاهزاً لأول مباراة للبرازيل في كأس العالم ضد سويسرا يوم 17 يونيو (حزيران).

 

وتلعب بطلة العالم 5 مرات أيضاً ضد كوستاريكا وصربيا في المجموعة الخامسة.-(رويترز)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007