40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نيمار يثير قلق جماهير البرازيل


الملف- برازيليا


قال مهاجم البرازيل نيمار إن الوصول إلى حالة بدنية جيدة في كأس العالم لكرة القدم بعد إصابة في قدمه أصبح التحدي الأكبر في مسيرته، وإنه يشعر بالقلق من كيف ستكون حالة قدمه.

 

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان (26 عاماً) على حساب أحد الرعاة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه الإصابة صعبة والتحدي الأكبر في الوقت الحالي هو المشاركة في كأس العالم بعد غياب 3 أشهر، التوقعات كبيرة ليس فقط من الجماهير لكن مني أيضاً، ولذلك أواجه التحدي الأكبر في مسيرتي".

 

وغاب نيمار منذ إصابته بالتواء في الكاحل وكسر في مشط القدم يوم 25 فبراير (شباط) وهو ما أدى إلى خضوعه لجراحة في البرازيل.

 

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه شعر بالخوف من الغياب عن كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو (حزيران) إلى 15 يوليو (تموز) بعد تعرضه للإصابة.

 

وقال: "كنت قلقاً حول عدم التعافي في الوقت المناسب لكن بعد الأشعة أبلغوني.. عن الخضوع لجراحة ومدة التعافي وهذا ساعدني على الهدوء، بدأت التدريب بالكرة والتسديد والتمرير الأمر يتعلق حالياً بالتحسن فقط، أشعر بحالة جيدة وراحة، بالتأكيد هناك بعض القلق لكن بمرور الوقت سيزول".

 

ومن المتوقع أن يكون نيمار، الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في أغسطس (آب) الماضي قادماً من برشلونة مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (265.18 مليون دولار)، جاهزاً لأول مباراة للبرازيل في كأس العالم ضد سويسرا يوم 17 يونيو (حزيران).

 

وتلعب بطلة العالم 5 مرات أيضاً ضد كوستاريكا وصربيا في المجموعة الخامسة.-(رويترز)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007