الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تحويل الحالات الاضطرارية إلى الاردن
11 طبيا من الخدمات الطبية الملكية يصلون غزة


الملف - عمان

 قال رئيس فريق تعزيز مستشفى غزة الميداني العميد الطبيب عمر الزعبي إن 11 طبياً وصلوا أمس الى غزة لتقديم المساندة والمساعدة لأهالي القطاع.

 

وأضاف العميد الزعبي لاذاعة (جيش اف ام) عبر برنامج هنا الاردن، أن الأطباء توجهوا الى قطاع غزة عقب التوجيهات الملكية بتعزيز المستشفى، مشيراً إلى أن الاطباء من عدة اختصاصات طبية عالية منها الجراحة العامة والأوعية الدموية والصدر والعظام والتجميل.

 

وأكد العميد الزعبي أنه سيقوم بجولة ميدانية مشتركة مع العاملين في وزارة الصحة الفلسطينية للاطلاع على الحالات وتحويل الاضطرارية منها الى الاردن.

 

واشار إلى أن المستشفى بدأ بصرف العلاجات لاهالي غزة، واستقبال الحالات المرضية والمصابين جراء العنف الاسرائيلي الاخير.

 

من جهته، قال مدير المستشفى الميداني غزة 52 العقيد سليمان الهلالات، إن المستشفى يستقبل يوميا من 1000 الى 1300 مريض ويقدم لهم الخدمات الطبية مجانا، وذلك بتوجيهات ملكية.

 

واضاف أن المستشفى يوزع المساعدات التي ترسلها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، حيث تُسلم التبرعات الى مستحقيها في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007