40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تحويل الحالات الاضطرارية إلى الاردن
11 طبيا من الخدمات الطبية الملكية يصلون غزة


الملف - عمان

 قال رئيس فريق تعزيز مستشفى غزة الميداني العميد الطبيب عمر الزعبي إن 11 طبياً وصلوا أمس الى غزة لتقديم المساندة والمساعدة لأهالي القطاع.

 

وأضاف العميد الزعبي لاذاعة (جيش اف ام) عبر برنامج هنا الاردن، أن الأطباء توجهوا الى قطاع غزة عقب التوجيهات الملكية بتعزيز المستشفى، مشيراً إلى أن الاطباء من عدة اختصاصات طبية عالية منها الجراحة العامة والأوعية الدموية والصدر والعظام والتجميل.

 

وأكد العميد الزعبي أنه سيقوم بجولة ميدانية مشتركة مع العاملين في وزارة الصحة الفلسطينية للاطلاع على الحالات وتحويل الاضطرارية منها الى الاردن.

 

واشار إلى أن المستشفى بدأ بصرف العلاجات لاهالي غزة، واستقبال الحالات المرضية والمصابين جراء العنف الاسرائيلي الاخير.

 

من جهته، قال مدير المستشفى الميداني غزة 52 العقيد سليمان الهلالات، إن المستشفى يستقبل يوميا من 1000 الى 1300 مريض ويقدم لهم الخدمات الطبية مجانا، وذلك بتوجيهات ملكية.

 

واضاف أن المستشفى يوزع المساعدات التي ترسلها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، حيث تُسلم التبرعات الى مستحقيها في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007