الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
على يد قوات الأمن الداخلي في مدينة كازرون الإيرانية
بالصور: قتلى وجرحى في تظاهرات ضد النظام في إيران

الملف-طهران



قُتل عدد من الإيرانيين على يد قوات الأمن الداخلي في مدينة كازرون الإيرانية ليل الأربعاء، إثر هجوم محتجين على مركز الأمن في الدوار المسمى بمؤسسة الشهيد في كازرون، وإضرام النار فيه.

 

وهاجم الأمن المحتجين وأطلق النار مباشرةً عليهم ما تسبب في سقوط عدد منهم بين قتيل وجريح، كما تم اعتقال عدد آخر.

 

وامتدت التظاهرات، حسب تغريدات وصور ولقطات فيديو لنشطاء إيرانيين، إلى شارع فلسطين في المدينة الواقعة في محافظة فارس، جنوب غرب البلاد، على إيقاع الهتافات والشعارات المنددة بالنظام الحاكم، والقمع والفساد المستشري في البلاد، حسب مجاهدي خلق الإيرانية.

 

واعتصم المحتجزن في المدينة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين المشاركين في المظاهرات الرافضة لخطة تقسيم المدينة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007