40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
على يد قوات الأمن الداخلي في مدينة كازرون الإيرانية
بالصور: قتلى وجرحى في تظاهرات ضد النظام في إيران

الملف-طهران



قُتل عدد من الإيرانيين على يد قوات الأمن الداخلي في مدينة كازرون الإيرانية ليل الأربعاء، إثر هجوم محتجين على مركز الأمن في الدوار المسمى بمؤسسة الشهيد في كازرون، وإضرام النار فيه.

 

وهاجم الأمن المحتجين وأطلق النار مباشرةً عليهم ما تسبب في سقوط عدد منهم بين قتيل وجريح، كما تم اعتقال عدد آخر.

 

وامتدت التظاهرات، حسب تغريدات وصور ولقطات فيديو لنشطاء إيرانيين، إلى شارع فلسطين في المدينة الواقعة في محافظة فارس، جنوب غرب البلاد، على إيقاع الهتافات والشعارات المنددة بالنظام الحاكم، والقمع والفساد المستشري في البلاد، حسب مجاهدي خلق الإيرانية.

 

واعتصم المحتجزن في المدينة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين المشاركين في المظاهرات الرافضة لخطة تقسيم المدينة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007