40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إصابة فلسطيني بعد 4 غارات إسرائيلية في غزة

  

الملف- غزة

أصيب فلسطيني بجروح متوسطة إثر غارات جوية شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، على المنطقة الشمالية الغربية من غزة.

 

وذكرت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن القصف طال ما يعرف بموقع "السفينة"، مخلفاً أضراراً مادية فيه وفي محيطه، مضيفة أن القصف طال أيضاً موقع "عسقلان" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

 

واستهدفت المدفعية الإسرائيلية مساء الأربعاء بعدة قذائف "نقطتي رصد" تتبعان لكتائب القسام شرق مخيمي جباليا والبريج للاجئين الفلسطينيين شمال ووسط قطاع غزة.

 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن القصف المدفعي جاء رداً على إطلاق أعيرة نارية أصابت عدة منازل داخل بلدة (سديروت) جنوب الأراضي المحتلة وباتجاه قوة عسكرية للاحتلال، دون وقوع إصابات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007