الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إصابة فلسطيني بعد 4 غارات إسرائيلية في غزة

  

الملف- غزة

أصيب فلسطيني بجروح متوسطة إثر غارات جوية شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، على المنطقة الشمالية الغربية من غزة.

 

وذكرت وكالة أنباء "معا" الفلسطينية أن القصف طال ما يعرف بموقع "السفينة"، مخلفاً أضراراً مادية فيه وفي محيطه، مضيفة أن القصف طال أيضاً موقع "عسقلان" التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

 

واستهدفت المدفعية الإسرائيلية مساء الأربعاء بعدة قذائف "نقطتي رصد" تتبعان لكتائب القسام شرق مخيمي جباليا والبريج للاجئين الفلسطينيين شمال ووسط قطاع غزة.

 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن القصف المدفعي جاء رداً على إطلاق أعيرة نارية أصابت عدة منازل داخل بلدة (سديروت) جنوب الأراضي المحتلة وباتجاه قوة عسكرية للاحتلال، دون وقوع إصابات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007