الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كندا تطالب بتحقيق مستقل لاستخدام القوة المفرطة في غزة

الملف- عواصم


طالب رئيس الحكومة الكندية جاستن ترودو أمس الأربعاء بتحقيق مستقل بعد استشهاد 59 فلسطينياً برصاص الجيش الإسرائيلي الإثنين الماضي في غزة.

 

وقال ترودو في بيان إن "الاستخدام المفترض للقوة المفرطة والذخيرة الحية لا يمكن التسامح فيه، ولا بد من توضيح ما حدث في غزة"، وأضاف أن "كندا تطالب بتحقيق مستقل فوراً لتقييم الوضع في الميدان".

 

وتابع أن "كندا مستعدة للمساهمة في هذا التحقيق لكشف ملابسات العنف والتحريض على العنف والاستخدام المفرط للقوة".

 

وأشار ترودو إلى أنه علم أن طبيباً كندياً هو طارق لوباني كان ضمن الجرحى البالغ عددهم نحو 2500، وقال "نحن نبذل كل ما بوسعنا لمساعدة لوباني وأسرته ولتحديد كيف أصيب مواطن كندي، نحن على اتصال بالسلطات الإسرائيلية لفهم كيف جرت الأحداث".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007