40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرطة الإسرائيلية تحقق مع نتانياهو تحت طائلة التحذير


الملف- عواصم


قال التلفزيون الإسرائيلي في تقرير له نُشر اليوم الخميس، إن الشرطة ستحقق مرة أخرى تحت طائلة التحذير مع رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، بشأن علاقته مع ناشر صحيفة "يديعوت احرونوت" ارنون موزيس، في الملف المعروف إعلامياً بـ "2000".

 

وأضافت مصادر مسؤولة، أن القرار اتخذ في ضوء المعلومات التي قدمها شاهد الإثبات العام نير حيفتس، الذي شغل سابقاً المستشار الإعلامي لعائلة نتانياهو.

 

وبحسب التلفزيون فإن حيفتس، قام بتسجيل تصريحات خاصة لرئيس الوزراء ولعقيلته سارة ونجلهما يائير، وهو ما يورط نتانياهو في شبهات جنائية.

 

وأشار أيضاً إلى أن الشرطة ستستدعي للتحقيق النائب ايتان كابل، من حزب المعسكر الصهيوني، ووزيرة الخارجية السابقة تسيبي ليفني، للإدلاء بإفادة في هذه القضية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007