الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرطة الإسرائيلية تحقق مع نتانياهو تحت طائلة التحذير


الملف- عواصم


قال التلفزيون الإسرائيلي في تقرير له نُشر اليوم الخميس، إن الشرطة ستحقق مرة أخرى تحت طائلة التحذير مع رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، بشأن علاقته مع ناشر صحيفة "يديعوت احرونوت" ارنون موزيس، في الملف المعروف إعلامياً بـ "2000".

 

وأضافت مصادر مسؤولة، أن القرار اتخذ في ضوء المعلومات التي قدمها شاهد الإثبات العام نير حيفتس، الذي شغل سابقاً المستشار الإعلامي لعائلة نتانياهو.

 

وبحسب التلفزيون فإن حيفتس، قام بتسجيل تصريحات خاصة لرئيس الوزراء ولعقيلته سارة ونجلهما يائير، وهو ما يورط نتانياهو في شبهات جنائية.

 

وأشار أيضاً إلى أن الشرطة ستستدعي للتحقيق النائب ايتان كابل، من حزب المعسكر الصهيوني، ووزيرة الخارجية السابقة تسيبي ليفني، للإدلاء بإفادة في هذه القضية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007