40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الاداريه العليا تعيد الدرابكة امينا عام للهيئة المستقلة للانتخاب

 

الملف- عمان

نقضت المحكمة الإدارية اليوم الاربعاء قرار الهيئة المستقلة للإنتخاب بانهاء خدمات الأمين العام السابق للهيئة علي الدرابكة.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت اليوم الاربعاء برئاسة القاضي ماجد الغباري وعضوية القضاة السادة ابراهيم البطاينة ووشاح الوشاح ومحمد الغرير ومحمد سحيمات ووكيل الدرابكة المحامي راتب النوايسة.

 وتوصلت المحكمة الى ان قرار انهاء خدمات الدرابكه ، كان فاقدا للمشروعية وغير مؤسس على اساس واقعي او قانوني سليم فضلا عن كونه مشوب بعيب اساءة استعمال السلطة والتعسف بها ، وان مجلس المفوضين لم يضع نفسه في افضل الظروف وانقاها عند اصدار قراره المطعون فيه.

ويعيد القرار الدرابكه الى عمله امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخاب.



الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007