40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المسكنات قد تؤثر سلباً على أدوية ضغط الدم

  

الملف-عواصم

 

حذرت غرفة الصيادلة بولاية هيسن الألمانية من أن المسكنات، مثل الإيبوبروفين والديكلوفيناك والأسبرين، قد تؤثر سلباً على مفعول الأدوية الخافضة لضغط الدم المرتفع.

 

لذا ينبغي تعاطي المسكنات، التي تُصرف بدون وصف الطبيب، بأقل جرعة ممكنة ولمدة لا تزيد عن 3 إلى 4 أيام. ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل تعاطيها.

 

وأضافت الغرفة أنه لا يجوز أبداً تعاطي المسكنات بدون استشارة الطبيب بالنسبة لمرضى ضغط الدم المرتفع في حال الإصابة بأمراض أخرى مثل خلل وظائف الكلى أو قصور القلب أو الجفاف.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007