الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غواتيمالا تنقل سفارتها اليوم من تل أبيب إلى القدس المحتلة

  

الملف- القدس المحتلة

 

أكدت مصادر عبرية، أن رئيس غواتيمالا جيمي موراليس، والوفد المرافق له، وصلوا إلى إسرائيل لافتتاح السفارة في القدس اليوم الأربعاء.

 

ويعتزم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، تخصيص وقت كبير للاجتماعات والمناسبات المشتركة مع الوفد الذي وصل بعد يوم من افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، وقبل بلدان أخرى من المتوقع أن تنقل سفارتها إليها.

 

واستقبل وزير السياحة الإسرائيلي ياريف ليفين، رئيس غواتيمالا لدى وصوله إلى إسرائيل، ويضم الوفد وزيرة الخارجية ووزير الدفاع وكبار المسؤولين في الدولة.

 

وقال ليفن: "كما في الأيام الأولى من الدولة، اليوم، غواتيمالا، الصديقة الحقيقية لإسرائيل، هي الثانية وراء الولايات المتحدة التي تنقل السفارة إلى القدس".

 

وفي المساء، سيقام حفل استقبال رسمي للوفد، يليه عشاء للرئيس وزوجته في مقر إقامة رئيس الوزراء، والليلة الماضية، أضيئت جدران المدينة القديمة بأعلام غواتيمالا وإسرائيل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007