40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رونالدو يهدد ريال مدريد بالرحيل.. والسبب محمد صلاح


الملف - عواصم

 

هدد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بمغادرة أسوار القلعة البيضاء الصيف القادم والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد إذا تعاقدت إدارة نادي العاصمة الإسبانية مع المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي.

 

 

وتوج صلاح هدافاً للدوري الإنجليزي بعدد قياسي من الأهداف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم بعد أقل من عام على وصوله إلى الشمال الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي.

 

وكشفت صحيفة "دون بالون" أن رونالدو ضاق ذرعاً من الأخبار التي ربطت ريال مدريد بمحمد صلاح وتزايدات حدتها مؤخراً بعدما باتت أيام غاريث بيل معدودة في ريال مدريد، وهدد إدارة فلورنتينو بيريز بالرحيل عن صفوف الفريق إذا جاء النجم المصري إلى سانتياغو برنابيو معقل الفريق العاصمي.

 

وبحسب الصحيفة فإن رونالدو يخشى أن يؤثر محمد صلاح على دوره كاللاعب الأهم في قائمة ريال مدريد، ولا يريد النجم البرتغالي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات البقاء في ظل أي لاعب آخر.

 

 

وقال رونالدو للمقربين منه في النادي بأنه مستعد تماماً للعودة إلى مانشستر يونايتد، ناديه السابق الذي تركه عام 2009 لقاء مبلغ قياسي، خصوصاً مع وجود اهتمام ملحوظ من مواطنه المدرب جوزيه مورينيو الذي يبحث عن تدعيم صفوف فريقه بعد فشله في الموسم الحالي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي والخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسباني.

 

ويلعب رونالدو في صفوف ريال مدريد منذ عام 2009 واستطاع تحقيق 3 بطولات دوري أبطال أوروبا معه، بالإضافة إلى لقبي الدوري الإسباني، ويستعد لمواجهة صلاح أواخر الشهر الحالي في كييف بحثاً عن لقب دوري أبطال أوروبا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007