الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصدر: مقبلون على تشكيل حكومة تكنوقراط


 

الملف- بغداد

كشف زعيم التيار الصدري وزعيم تحالف "سائرون" الانتخابي في العراق، مقتدى الصدر، الثلاثاء، عن نيّته تشكيل حكومة جديدة من "التكنوقراط" غير حزبية، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرّسمي على "تويتر".

 

وقال زعيم التيار الصدري في نص تغريداته "لن تكون هناك خلطة عطار ومُقبلون على تشكيل حكومة تكنوقراط تكون باباً لرزق الشعب، ولا تكون منالاً لسرقة الأحزاب"، على حد تعبيره.

لن تكون هناك (خلطة عطار) مقبلون على تشكيل حكومة تكنقراط تكون باباً لرزق الشعب ولا تكون منالاً لسرقة الاحزاب.. كلا للهيئات الإقتصادية

مقتدى محمد الصدر

 

١:٥٤ ص - ١٦ مايو ٢٠١٨

٣٬٤٢٤

٢٬١٦٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وحقق الصدر انتصاراً كبيراً في الانتخابات العراقية، وحصد أصوات النَّاخبين في أغلب محافظات الوسط والجنوب.

 

وكان الصدر قد كتب في تغريدة نشرها الاثنين، بالقول "إننا "سائرون" بـ "حكمة" و"وطنية" لتكون "إرادة" شعبنا مطلبنا ونبني "جيلا جديدا" ولنشهد "التغيير" نحو الإصلاح وليكون "القرار" عراقياً فنرفع "بيارق النصر"، ولتكون "بغداد" العاصمة "هويتنا"، وليكون "حراكنا الديمقراطي" نحو تأسيس حكومة أبوية من "كوادر" تكنوقراط لا تحزب فيها".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007