40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مصر: اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب غداً الخميس بعد أحداث فلسطين

 

الملف- القاهرة

أكدت مصادر دبلوماسية عربية عقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، غداً الخميس، بناءً على طلب السعودية الرئيس الحالي للقمة العربية، للرد على العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والتحرك لمواجهة القرار غير القانوني الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس المحتلة.

 

وأوضحت المصادر أن اجتماع المندوبين الدائمين اليوم الأربعاء، بناءً على طلب فلسطين سيكون اجتماعاً تحضيريا للاجتماع الاستثنائي لوزراء الخارجية العرب.

 

وطلبت فلسطين اجتماعاً عاجلاً لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، في دورة غير عادية، لمواجهة القرار الأمريكي غير القانوني حول القدس.

 

وتقررعقد الاجتماع اليوم الأربعاء.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007