40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غزة ترفض محاولة إسرائيل تجميل صورتها بإرسال شحنات أدوية


  

الملف- غزة

 

حاولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إدخال شحنات أدوية إلى غزة المحاصرة موجهة من "نجمة داوود الحمراء" لجرحى القطاع.

 

وقالت مصادر فلسطينية، إن "نشطاء منعوا دخول تلك الشاحنات من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، مؤكدين رفضهم تجميل صورة الاحتلال من خلال إرسال الأدوية"، وفقاً لما ذكرته وكالة "معاً" الإخبارية الفلسطينية اليوم الأربعاء.

 

وأكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة، رفض استقبال أو استلام أي دواء من مرتكبي مجزرة الإثنين، بحق الأبرياء داعية إلى إعادته من حيث أتى ومعربة في بيان لها عن استغرابها من "هذه الوقاحة الإسرائيلية التي قامت بإخفاء الأدوية ضمن قافلة مساعدات طبية مرسلة من رام الله".

 

وحذرت الهئية من التعاطي مع محاولات تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007